-{ رمضآטּ ڪريــم
بمناسبـــة حلول شهر الكريم ..
حبيت اشارك بـِ بعض من
من نصائح لأستغلال شهر رمضان بالعبادة..
..
لآن فعلا كل البشريه محتاجه تكفر عن ذنوبها الي
ارتكبتها طووال السنه ..
حتى رمضان الي مفروض انه صيام وعباده
صاار اكل وشرب وتلفزيون
..
هذا الشي حتى انا اعاني منه ,
كل حياتنا برمضان كذا.!
بس هالمره ان شاء الله ربي يتقبل صياما وقياما..
ونستغل هذا الشهر الكريم بالعباده
***
اختـــكم:al-pransesah


ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق