♥
صبآحكم \مسائكم..
عسل ملخبط بالسندوشااات~
<محمد هنيدي lol
*P:**خخخخ
..
آليووم موضوعنآآ غ ــغيـرَ* ششّكل؛$
,
....
!=>
اي صح؟
ما تحسون ان الصييف هالسنه سخخيف
وقصصير<بسّس مو مرّرّهَ
وماله دآآعي..
×__________×
اي والله صدق راشد الماجد يوم قال :
ابتدا الصيف والصيف إن بدا فيه عاده
قلت الوصل والضيقه وبعد الحبايب
آه ياقلبي اللي فارقته السعاده
كل ماقلت طاب لا ماهو طايب ..
لاتذكر هوى باله وغاية مراده
هاب لو كان بالشدات ماهو بهايب
لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
مايرده سموم ولا ترده نوايب ..
ليت محبوب قلبي مايغادر بلاده
ونجتمع ماعلينا من سموم الهبايب
اتصبر على الفرقا ولا لي جلاده
واتعزز وانا قلبي من البعد ذايب ..
لاتذكر هوى باله وغاية مراده
هاب لو كان بالشدات ماهو بهايب
لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
مايرده سموم ولا ترده نوايب ..
لا تلومون قلبي يوم عاش النكاده
لا تقولون كثر الدمع ماله سبايب
صدرو لي بعد فرقا حبيبي شهاده
بعد فرقاه مالي غير عوج النصايب ..
لاتذكر هوى باله وغاية مراده
هاب لو كان بالشدات ماهو بهايب
لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
مايرده سموم ولا ترده نوايب ..
قلت الوصل والضيقه وبعد الحبايب
آه ياقلبي اللي فارقته السعاده
كل ماقلت طاب لا ماهو طايب ..
لاتذكر هوى باله وغاية مراده
هاب لو كان بالشدات ماهو بهايب
لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
مايرده سموم ولا ترده نوايب ..
ليت محبوب قلبي مايغادر بلاده
ونجتمع ماعلينا من سموم الهبايب
اتصبر على الفرقا ولا لي جلاده
واتعزز وانا قلبي من البعد ذايب ..
لاتذكر هوى باله وغاية مراده
هاب لو كان بالشدات ماهو بهايب
لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
مايرده سموم ولا ترده نوايب ..
لا تلومون قلبي يوم عاش النكاده
لا تقولون كثر الدمع ماله سبايب
صدرو لي بعد فرقا حبيبي شهاده
بعد فرقاه مالي غير عوج النصايب ..
لاتذكر هوى باله وغاية مراده
هاب لو كان بالشدات ماهو بهايب
لكن البعد مثل الموت لا جا حصاده
مايرده سموم ولا ترده نوايب ..
ودعتكم الله
في امااااااااااااانة الله

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق